مجموعة: هيستوري دي بارفيوم

هيستوري دي بارفيومهيدار عطور متخصصة تأسست على يد جيرالد غيسلين في عام ٢٠٠٠. يتمحور مفهوم العلامةالتجارية حولابتكار عطور تحكي قصصًا، وغالبًا ما تستوحي إلهامهامنشخصيات تاريخية أوأحداث أو لحظات محددةفي الوقت المناسب. العطور معقدة وفنية وتهدف إلى إثارة المشاعروالذكريات، والعديد منها يعرض مكوناتعالية الجودة، وغالبًا ما تكون نادرة.

صُممت مجموعاتهيستوريدي بارفيوم لتكون مُثيرة للذكريات وغامرة، وتجمع بين صناعة العطور الفرنسية التقليدية معلمسة عصرية.